Thursday, April 17, 2008

Are You Ready?

Hello everyone! I'm now a "blogger" I must first thank a special person, who is my friend, co-worker, boss, and my "tech support", Milinda. Thank you my friend for all you do for me. (Smile)!! I'm dating my self with that "smile" but that's ok.
Ok folks, get ready, get set, go.....!!! The race is on. What race you ask? Well, making it to the yard sales, garage sales, curb side throw outs ect of course! The weather is only getting better each day, it's Spring Time in New England. The budding trees, the flowers popping up, the robins pulling those fat worms out of the fresh smelling mud. This is the time of new beginnings. We humans get out of our "caves"and live more outdoors. Drink it all in and don't let this miracle of Spring flash before your eyes! Enjoy God's gift to us, Spring and all it's glory!
See you at the yard sales. God Bless You, Karen

3 comments:

ماليكاا said...



تعتمد شركة تنظيف فلل بالرياض على أن توفر لعملائها الكرام أفضل الخدمات وكافة المقومات التي تساعدها في الحصول على أفضل النتائج المتميزة، فإذا كنت ترغب في الحصول على هذه الخدمة والقضاء نهائياً على الأتربة وبقع العفن والغبار والأوساخ العالقة والأشياء الغير مرغوب بها، التي تظهر عند القيام بالتنظيف التقليدي،
شركة تنظيف سجاد بالرياض
أو إذا كنت تعاني من شراء أنواع باهظة الثمن من المنظفات التقليدية التي ينتج عنها الكثير من الأضرار للسجاد والموكيت والستائر، فما عليك سوى أن تتواصل مع أفضل شركة تنظيف فلل بالرياض للحصول على أفضل خدمة بأقل الأسعار وأفضل عمالة متميزة لن تجدها إلا في شركتنا ماذا تنتظر بعد الآن بادر باتصال بنا ولا تتردد.
ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة
ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض
يعتبر السجاد من أكثر أثاث المنزل عرضة لتراكم الأتربة والأوساخ وأيضاً البقع الصعبة، وبالأخص عند وجود أطفال في المنزل، مما جعل شركة تنظيف فلل بالرياض تمتلك قسم خاص بتنظيف وغسيل السجاد، باستخدام الفرش اليدوية وأيضاً استخدام أقوى أنواع المنظفات وذات فعالية كبيرة في تفتيت وإذابة البقع بشكل جيد، وأيضاً الحرص على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في القيام بالتنظيف من خلال أعلى درجات الحرارة، التي تساعد في الوصول للبقع بسهولة وإذابتها دون أن تترك اي آثر.
[URL=https://goo.gl/maps/PEAz2btSETn4ga1FA]https://goo.gl/maps/PEAz2btSETn4ga1FA[/URL]

ماليكاا said...

شركة نسر الجنوب تقدم لكم افضل خدمات المنزلية , الشركة لديها افضل خدمات منزلية بمنطقة الجنوب من عزل اسطح وعزل خزانات وعزل فوم وتنظيف خزانات وتنظيف منازل ومكافحة الحشرات
شركة عزل اسطح بخميس مشيط شركة نسر الجنوب

شركة رش مبيدات بخميس مشيط شركة نسر الجنوب
شركة تنظيف خزانات بأحد رفيدة

::::::::::::::::::::
تعد شركات التنظيف كثيرة ومتنوعه ولكن شركة نسر الجنوب تعد من افضل شركات التنظيف على الإطلاق نظراً لما تقدمها من خدمات وارسعار في متناول , الجمبيع تواصل معنا عبر الروابط التالية
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
شركة تنظيف مساجد بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط



سونجول said...

كيف يمكن التعرف على خرير المياه
التعرف على وجود التسرب للمياه والقيام بالإصلاح خلال معرفة بعض العلامات التي تتواجد بالأسقف أو الأرضيات ومنها
وجود ارتفاع ملحوظ في فواتير المياه الشهرية
تواجد مياه بالأرضيات بدون سبب.
حدوث صدأ الحديد الموجودة بالأسقف مما يجعل المبنى معرض بالانهيار.
كحدوث تشققات بالحائط والجدران مع سقوط المياه تساعد على إزالة الطلاء.
خطوات الكشف عن تسربات المياه
تعمل كنزى شركة كشف تسربات المياه بالرياض على خطوات يتم من خلالها فحص جميع خطوط المياه والصرف الصحي.
وتبدأ الخطوات من خلال :
بعد التواصل مع شركة كشف تسربات فمن خلال أرقام التواصل المطروحة يتم إرسال فريق العمل الخاص بالشركة والتعامل مع الأمر بحرفية.
يتم فحص كافة الحوائط والأسقف الموجودة بالمكان للتعرف على مكان التسربات بواسطة أفضل الأجهزة المتطورة والخاصة بذلك المجال.
بعد الانتهاء من عمليات الفحص يتم تحديد الأماكن والخطوط التي يتواجد بها تسرب ومن ثم يتم إزالة البلاط والسيراميك والعمل على إزالة التمديدات المتواجد بها تسريبات واستبدالها بأخرى جديدة وذات جودة عالية.
يتم تركيب المواسير الجديدة بطرق مختلفة على شرط أن تكون ذات قوة ومتانة عن الطرق التقليدية التي يعتمد عليها الأشخاص الغير متخصصين.
الأماكن التي تحتاج إلى كشف خرير المياه
هناك بعض الأماكن تحتاج كشف تسرب المياه بشكل دوري لتعرضها الدائم لاستعمال المياه، ومنها
كشف تسربات الخزانات
تقوم الشركة بعمل فحص دوري للخزانات للتعرف على احتياجها لخدمات العزل أو الحاجة للصيانة.
كذلك خدمة تنظيف الخزانات التي تعمل الشركة على توفيرها للتمتع بمياه نظيفة ونقية.
كشف تسربات الأسطح
تسربات الأسطح من أكثر الأمور المزعجة التي من الممكن أن نتعرض لها في حياتنا اليومية.
ذلك بسبب التعرض للرطوبة بسبب تراكم مياه الأمطار تسربات الخزانات لذا يجب الاستعانة بشركة كشف تسربات لحل ذلك الأمر بشكل نهائي.
كشف تسربات المسابح
تعمل الشركة على توفير خدمات الصيانة والتنظيف لكافة أنواع المسابح بمختلف مساحاتها.
كذلك إمكانية القيام بتطبيق أحد أنواع العزل والمتطابقة مع حالة المسبح، وذلك من خلال أقوى المواد.